مواقع مفيدة

مدونة مش كده ولا إيه

مدونة:مش كده ولا إيه
هي مدونة يكتب فيهاصفاء عبد المرتضى
هي مدونة تقدم:مقالات نقدية وحوارات صحفية وبعض الخواطر الزجلية التي تتعلق بالمجتمع المصري خاصة والوطن العربي عامة.
رابط المدونةhttp://mshkdawalaeh.blogspot.com/
رسالة الي زوار المدونةلو أنك إنسان متأمل ومفكر وصاحب رأي ومبدأ،لو أنك تؤمن بأنه في البداية وفي النهاية "لايصح إلا الصحيح" لو أنك توافق على المقولة القائلة: بأن القلم نعمة والكلمة أمانة، فلنصن هذه النعمة ونؤد تلك الأمانة فتأكد أنك ستتفق معي في كل ما أكتب "مش كده ولا إيه".

وهذة أفضل خمسة مقالات في المدونة
عنوان المقال الأول:تحية لكل أساتذتي
هذا المقال يتحدث عنخاطرة زجلية نقدم من خلالها تحية إلى كل أساتذتنا ومعلمينا في الدراسة وفي الحياة، وإلى كل من جادوا علينا بخبراتهم ونصائحهم وإرشاداتهم.
عنوان المقال الثانيدعوة للاحتشام
هذا المقال يتحدث عنرسالة إلى كل فتاة وسيدة محترمة بألا تغالي في التبرج وارتداء الملابس الخليعة، ودعوة للاحتشام الذي دعت إليه جميع الأديان.
عنوان المقال الثالثمبارك بعد ما مات
هذا المقال يتحدث عنقصيدة زجلية تروي لنا حوارا تاريخيا بين رؤساء مصر السابقين: عبد الناصر والسادات ومبارك، وتذكر بإيجاز أهم إنجازات المصريين في عهد كل منهم.
عنوان المقال الرابع رثاء رئيس الجمهورية
هذا المقال يتحدث عنعتاب موجه إلى رئيس مصر السابق محمد حسني مبارك موجهين إليه اللوم فيما وصلت إليه أحوال مصر والمصريين والتي أدت إلى اندلاع ثورة 25 يناير.
عنوان المقال الخامسالمرض اللعين
هذا المقال يتحدث عنالأضرار الناتجة عن الشعور البغيض بالغيرة والحسد، ووصف المشاعر السلبية التي يشعر بها الحاقدون على الناجحين في الحياة.

لزيارة مدونة مش كده ولا إيه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق