مدونة محمدين

مدونةمحمدين
هي مدونة يكتب فيهاعبدالرحمن محمدين
هي مدونة تقدم تقدم المدونة قصائدى أنا : عبدالرحمن محمدين الشعرية , و أنا أكتب الشعر من سنوات , و عمرى خمسة عشر عاماً , أكتب قصائد اجتماعية عامة و قصائد خاصة تعبر عنى , و هى قصائد باللغة العربية و العامية المصرية , منها العمودى و منها شعر التفعيلة.
رابط المدونةhttp://m7amadeen.blogspot.com/
الي زوار المدونةمدونة "مـحـمـديـن" هى مدونة يكتب فيها الشاعر عبدالرحمن محمدين , عمره خمسة عشر عاما , و يتمنى أن تصل رسالته للعالم و لذلك فقد أنشأ هذه المدونة ليصل صوته لك !

وهذة أفضل خمسة مقالات في المدونة
عنوان المقال الأولتحت تصرف المستحيل
هذا المقال يتحدث عن قصيدة للشاعر "عبدالرحمن محمدين" تعبر عن كونه شاب عمره خمسة عشر , فى حين أنه لا يشعر بشبابه هذا , و بعبر عن مواقف كثيرة من ضمنها مثلاً أن العجوز يطلب منه تبديل سنه هذا مع العجوز , فيرد الشاعر عليه...
عنوان المقال الثانيالغرقى
هذا المقال يتحدث عن قصيدة للشاعر "عبدالرحمن محمدين" تعبر عن الإحساس ببعض الإستياء بسبب أن الوطن العربى بصفة عامة و مصر بصفة خاصة , تفقد من مواهب أبنائها الكثير فى حين أن بها من المواهب ما يفيض عنها , و هناك عدة أسباب لذلك يذكرها شعرياً!
عنوان المقال الثالثللرعاة أيضاً أنياب
هذا المقال يتحدث عنقصيدة للشاعر "عبدالرحمن محمدين" , موضوعها هو ثورة الخامس و العشرين من يناير , يعبر بطريقة شعرية عن كون مصر عالية دائماً مهما لطخ سمعتها الطغاة , و عن تلاحم أبنائها و شبابها , و يتحدث عن الشهداء , و عن تونس مبتدئة الثورات العربية...
عنوان المقال الرابع سأمُـر
هذا المقال يتحدث عنقطعة شعرية صغيرة للشاعر "عبدالرحمن محمدين" , يعبر الشاب صاحب الخمسة عشر عاماً عن أحلامه و عن كونه يتمنى بل يريد بل يقدم على أن يكون شيئاً فى هذه الحياة و أن يذكر فيها بعد رحيله عنها!
عنوان المقال الخامسإرادة السلام
هذا المقال يتحدث عن هى أولى القصائد التى كتبها الشاعر "عبدالرحمن محمدين" , و قد كتبها منذ سنوات , هى أحلام طفل يتمنى أن تنطبق على هذا العالم الذى يراه متكلماً فقط , يعد و يمنى بالسلام و هذا كل مايفعله! , فهى أحلام طفولية ربما تتحقق بعد الثورة!

لزيارة مدونة محمدين

تعليقات

  1. نصائح فريق عمل زوارك
    التطويل في النص ضار جدا ويؤثر علي ترتيب مدونتك في نتائج البحث برجاء ازالة التوطيل لديك اقصد بالتطويل ( محــمـديـن ) مثلا :)

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الربح من النت واحتراف التجارة الإلكترونية

مدونة أحلى موقع