مواقع مفيدة

مدونة أحـلامـى و أيــامــى .

مقالاتي عباره عن خلاصه التجربه الشخصيه من خلال السيره الذاتيه لشخصيه معروفه او لي شخصيا .النظر في الاحداث الجاريه من خلال الرؤيه المتاحه من خلال المعلومات المعروضه بالاضافه للاحداث الخاصه من خلال المعاناه الشخصيه .نشر بعض الاعمال الادبيه من قصيده او قصه قصيره ربما يكون لها اثر في الواقع العربي .

مدونةأحـلامـى و أيــامــى .
هي مدونة يكتب فيهايحيى نور الدين
هي مدونة تقدممقالاتي عباره عن خلاصه التجربه الشخصيه من خلال السيره الذاتيه لشخصيه معروفه او لي شخصيا .النظر في الاحداث الجاريه من خلال الرؤيه المتاحه من خلال المعلومات المعروضه بالاضافه للاحداث الخاصه من خلال المعاناه الشخصيه .نشر بعض الاعمال الادبيه من قصيده او قصه قصيره ربما يكون لها اثر في الواقع العربي .
رابط المدونةhttp://noreden.maktoobblog.com/
الي زوار المدونةالماضي يدفعك و الواقع يمنعك و الحُلم كبير ، فليس هناك ما يمنع تحقيقه . الماضي و الحاضر يصنعا المستقبل و الإراده القويه هي المحرك نحو تحقيق الحُلم الكبير . النظره الأفضل للغد بين أيامى... و أحلامى .
عنوان المقال الأولأهلا ...بالعالم
هذا المقال يتحدث عنالمقال قصير جدا و هو عباره عن رساله أوجهها مع مكتوب للقراء . و يوجهها في كل مدوناته التي تصدر عنه و التي اشتركت عليها . ولا تتعدي ان تكون ترحيب بكم في مدونتي المتواضعه .
عنوان المقال الثانيأمر الله .
هذا المقال يتحدث عنالآيه الكريمه ( و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا ..) فيها الامر الصريح من الله سبحانه و تعالي علي التعارف و التقارب كي يكون التفاهم و التجاوب من ثم التحاب و ذلك لحياه اجتماعيه سليمه .
عنوان المقال الثالثأزمه علي الهواء في القاهره .
هذا المقال يتحدث عنعبد الرحمن يوسف ...شاعر مصري ابن الشيخ يوسف القرضاوي استضافته احدي القنوات علي الهواء مباشره و قدمته بطريقه لم يرض عنها ...فعبر عن عدم رضاه بهذه الطريقه في التقديم ...فتركك مع تفاصيل الحدث .
عنوان المقال الرابع محل فلسطين من الاعراب .
هذا المقال يتحدث عنطلب الاستاذ من التلميذ اعراب ( عشق المسلم أرض فلسطين ) فأجاب التلميذ اجابه منطقيه ضاربا بقواعد اللغه عرض الحائط ...يعترض الاستاذ و يعرض جمله اخري ليعرب التلميذ ( صحت الأمه من غفلتها )
لكن يبدوا ان للغه قواعد أخري عند التلميذ ...تعرف عليها من خلال المقال .
عنوان المقال الخامسمحمود درويش
هذا المقال يتحدث عنقصيده للشاعر الكبير محمود درويش ينصح فيها شاعر شاب ...يطلب الشاعرالشاب من محمود درويش النصيحه ...فيرد عليه الشاعر الكبير بقصيده جميله و من عجائب القدر أن هذه القصيده من أواخر اعمال الشاعر الراحل ...نترك و الشاعر محمود درويش .

لزيارة مدونة أحـلامـى و أيــامــى . 

هناك تعليقان (2):

  1. بعد زيارتي لمدزنه أحلامي و ايامي ...بجد تستحق ان تتابعها .
    موضوعاتها تهم الجميع ...ملتزمه ...و مهزبه .
    شكرا للموقع ...ولصاحب المدونه .

    ردحذف
  2. العفو اخي عكاشة المصري وبالفعل المدونة مميزة

    ردحذف