مواقع مفيدة

مدونة صناعة المستقبل

هي مدونة تهتم بكل ما ينمى العقل البشرى.
العلم يتطور بسرعة رهيبة، والعالم متسارع في نموه, حتى الآن يقبع كثير في مجتمعاتنا في مؤخرة الركب، فهم لا يستطيعون صناعة واقعهم، فكيف بصناعة المستقبل الذي يتطلب رجالاً يمتلكون صفات متميزة؟..

ومن أهم تلك الصفات العقول المتفتحة التي تستبق الأحداث، ولا تكون تقليدية في قراءة الواقع وفهمه, ولنتذكر دائماً مقولة كريستيان نيفيل بوفيه: "عندما نخسر كل شيء يبقى لنا المستقبل".
ونهتم بالسياسة والفكر والثقافة والانترنت وكل شئ مفيد





مدونةصناعة المستقبل
هي مدونة يكتب فيهابسمة الناصرى
هي مدونة تقدمنهتم بكل ما ينمى العقل البشرى.
العلم يتطور بسرعة رهيبة، والعالم متسارع في نموه, حتى الآن يقبع كثير في مجتمعاتنا في مؤخرة الركب، فهم لا يستطيعون صناعة واقعهم، فكيف بصناعة المستقبل الذي يتطلب رجالاً يمتلكون صفات متميزة؟.. ومن أهم تلك الصفات العقول المتفتحة التي تستبق الأحداث، ولا تكون تقليدية في قراءة الواقع وفهمه, ولنتذكر دائماً مقولة كريستيان نيفيل بوفيه: "عندما نخسر كل شيء يبقى لنا المستقبل".
ونهتم بالسياسة والفكر والثقافة والانترنت وكل شئ مفيد
رابط المدونةhttp://basma-moon.blogspot.com/
الي زوار المدونةعاوز تعرف اخر الاخبار عاوز تتثقف , تعرف سياسة ,تنمية بشرية ,اخر الوظائف واخر الكورسات اتفضل عندنا

وهذة أفضل خمسة مقالات في المدونة
عنوان المقال الأولثورة 25 يناير تغطية واحداث ونظرة خاصة ورصد للرأى والرأى الآخر (مجدد)
هذا المقال يتحدث عنتغطية شامله وكامله عن احداث وثورة 25 يناير وخباياها
عنوان المقال الثانيحفلات الجنس الجماعى وتبادل الزوجات
هذا المقال يتحدث عنمازالت المفاجآت تتوالى في قضية إعلان بعض الأشخاص على النت عن "تبادل للزوجات" و"ممارسة الجنس الجماعى فى حفلات خاصة" ، حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة المصرية عن تفاصيل جديدة ، اتضح خلالها أن المتهم الرئيسى يبلغ من العمر "48 سنة" ومقيم بمنطقة عين شمس بالقاهرة وأنه دخل على موقع جنسى وتحدث إليه صاحب الموقع، وتبين أن الأخير كردى من شمال العراق يهودى الديانة، وقدم المساعدة له لنشر الجريمة! بين المصريين.
عنوان المقال الثالثحوار بين الماء والنار
هذا المقال يتحدث عنالماء: هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟
عنوان المقال الرابع تنظيم القاعدة ((ملف كامل ))
هذا المقال يتحدث عنكل ماتريد معرفته عن تنظيم القاعدة هنا
عنوان المقال الخامسملف كامل عن إسرائيل(متجدد)
هذا المقال يتحدث عنما لا تعرفه عن جيش اسرائيل
تعتمد إسرائيل التي يبلغ عدد سكانها نحو ستة ملايين نسمة على قوة نظامية قليلة العدد تقدر بـ136 ألفا وعلى قوة احتياط يصل عدد أفرادها إلى 425 ألفا.
وتضم القوة الجوية الإسرائيلية التي تعد الأقوى والأكثر جهوزية في الشرق الأوسط 444 طائرة مقاتلة و137 مروحية قتالية. وتدخل في عداد القوة الجوية الإسرائيلية أيضا طرازات متعددة من الطائرات بدون طيار.
ويصل عدد الدبابات في الجيش الإسرائيلي إلى 3930 دبابة من صنع أميركي وإسرائيلي ونحو 5500 مدرعة. وتحتوى الترسانة الصاروخية على صواريخ أرض جو بينها صواريخ باتريوت المضادة للصواريخ.

لزيارة مدونة صناعة المستقبل 

هناك تعليق واحد: